الاثنين، يونيو 22

توضيح لما جاء على لسان أحمد ماهر منسق حركة شباب 6 أبريل في المصري اليوم





توضيح لما جاء على لسان أحمد ماهر منسق حركة شباب 6 أبريل في المصري اليوم


نشرت جريدة المصري اليوم بتاريخ اليوم 22 / 6 / 2009 خبر كتبه المحرر فاروق الجمل مصدره حركة شباب 6 أبريل ( مجموعة أحمد ماهر ) بعنوان («٦ أبريل» تستأنف نشاطها رسميا بـ«نيولوك».. والمنشقون يكونون حركة جديدة للتحدث بلسان حزب العمل ) ، وجاء في مضمون الخبر على لسان أحمد ماهر هذا النص : (وقال «ماهر»: عقب إضراب ٦ أبريل الأخير، وجدنا هجوماً حاداً من بعض أعضاء الحركة المنتمين إلى حزب العمل وهم، ضياء الصاوى ومحمد عبدالعزيز ومحمد الششتاوى، على زميلين سافرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بصفة شخصية، للحصول على دورات تدريبية فى مجال العمل بالمجتمع المدنى، وكانت هذه الدورات تابعة لمنظمة «فريدوم هاوس»، كذلك اتهموا الزملاء بالعمالة والخيانة، وهو ما رفضه أعضاء الحركة. ) ..

وتوضيحاً لبعض ما جاء في هذا النص :

اولاً : محمود الششتاوي ( وهو اسمي وليس محمد كما جاء في نص الخبر ) ليس عضو بحزب العمل او بحركة شباب 6 أبريل ، وذلك كنت قد أعلنت استقالتي من الحركة منذ عدة شهور ، وايضاً أعلنت استقالتي من الحزب مؤخراً بتاريخ 9 مايو 2009 تحت تدوينة بعنوان ( إعلان إستقلال.... إلى كل أصدقائي وكل من يعرفني ) ، وسبق وان رفضت أكثر من مرة ان اعود عضواً لحركة شباب 6 ابريل ، ومؤخراً وبعد احتدام الخلاف داخل الحركة رفضت العودة الى الحركة او التدخل في شئونها التنظيمية بعد ان طلب مني أحد الزملاء العودة ، لكني رفضت ذلك ..

ثانياً : هجومي على لموقف سفر عضوي الحركة الذي سافرا الى الولايات المتحدة الأمريكية تحت إشراف منظمة فريدوم هاوس الوثيقة العلاقة بالمخابرات الأمريكية ، كان هذا الهجوم من منطلق المبدأ ورفض التعامل هذة المنظمة تحديداً ، والتمويل من الخارج عموماً وهو ما ثبت بعد ذلك ومازلت اتمسك بهذا الموقف ، كما كان هجومي أيضاً بسبب قيام أحمد ماهر بفصل مجموعة من أعضاء الحركة بناء على موقفهم الرافض للتعامل مع منظمة فريدوم هاوس والتمويل من الخارج ..

ثالثاً : ما حدث مؤخراً من خلافات تنظيمية داخل الحركة على تولي بعض الأفراد بعض المناصب او تنحية بعضهم عن بعض المناصب ليس لي علاقة به نهائياً لأني لست عضو في الحركة كما قولت ، ولم أقم بحضور اي اجتماعات تنظيمية للحركة نهائياً ..

لهذة الأسباب وجب التوضيح ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

علق ومتنساش تدخل على مدونتي التانية حنظلة
http://7anzala.wordpress.com