الاثنين، يونيو 22

المزور محمد عادل .. إثبات ان محمد عادل مزور وهو الوحيد وراء كل الإشاعات التي اثيرت بالدلائل



هذا الموضوع اخذ في تحليله وتحقيقه وكتابته أكثثر من 15 ساعة من العمل المتواصل ، واعتذر عن طوله لكنه يحتوي كافة التفاصيل وأدقها فرجاء لا تتعجلو ولا تملوا من طوله

رأى البعض بالأمس نوت مكتوب بواسطة أكونت وهمي تحت اسم (Adham Mohammed ) ، احتوى هذا النوت على كمية كذب وفبركة فاقت الحد الأقصى للكذب والفبركة بداية من اسم الشخص الذي كتبه ( أدهم محمد ) والذي تأكدت انه هو نفسه (Mohammed Adel ) محمد عادل المدون صاحب مدونة ميت ( وأيضاً له أكونت آخر يحمل اسم Farid Mohammed ) ، والله أعلم بما يخفى من شخصيات وهمية يختبئ وراءها محمد عادل ، ويتساءل الآن من اين عرفت أن هذا هو محمد عادل ؟ ، وسأقسم هذا النوت الى قسمين ، الأول لكشف ان هذا الشخص هو محمد عادل ، والثاني للتوضيح والرد على ما جاء فيما فبركه وزوره ..

بداية كيف عرفت أنه محمد عادل ، فهذا في بداية الأمر كان مجرد تخمين وقلت هذا أثناء ردي الأول وتوقعت انه قد يكون ثلاثة احتمالات (ان يكون وهمي خاص بأحمد ماهر أو اكونت وهمي خاص بمحمد عادل أو اكونت فرد يستغله محمد عادل او احمد ماهر ) ، والآن تأكدت من ان هذا الأكونت يخص محمد عادل عن طريق عدة ملحوظات وهي :

أول ملحوظة وهي تتعلق بالإسم المشترك بين الثلاثة أكونتات ( حسابات ) وهو اسم (Mohammed ) المدقق في الإسم وأحرف سيجد انهم مكتوبين بنفس الطريقة تحديداً حرف ( M ) مكرر مرتين في منتصف الإسم ..

ثاني ملحوظة هو ان الأسلوب المستخدم في الكتابة هو نفس الأسلوب وبما اني كنت أحد اصدقاء محمد عادل فأسلوبه أميزه من بين الآلاف ، فمثلاً استخدم لفظ ( الحقود) ولفظ الحقود من الألفاظ التي يستخدمها محمد عادل ، ولفظ ( أوساخ ، أوسخ ، وسخ ) وهذة الألفاظ أيضاً من الألفاظ الذي يستخدمها محمد عادل ، وغيرها من الألفاظ التي لاحظتها ، وأول ملحوظة وثاني ملحوظة أعتقد يعودون الى التقدير الشخصي لي نظراً لما كان يربطنا من صداقة في يوماً ما ..

اما المحلوظة الثالثة وهي الأهم فهي كالآتي :

خلال النوت المكتوب بواسطة الأكونت الوهمي ( أدهم محمد ) قال بالنص (انا بصراحه عملت حملة هاك على كل الاطراف ، على ماهر و عادل و الوسخ الحقود ال اسمه شيشتاوى و على ضياء و الدلدوله بتاعته ال اسمها مديحه و كل الناس من الطرفين ، و عل فكره يا جماعه حوار الهاك ده سهل جدا .. ) ، لنا هنا وقفة مهمة جداً ، لأن هذة النقطة هي التي أكدت لي أن هذا الشخص هو محمد عادل ، لماذا ؟

بداية ان نظرنا لنسخة الرسالة الأولى المتبادلة بيني وبين الأستاذة ندى صادق فسنجدها نفس النسخة التي نشرها محمد عادل عندما قام بحملة الهاك الأولى علينا ، وعرفت ذلك عن طريق صورة البروفايل الخاصة بي ، فأنا عادة ما أغير صورة البروفايل كثيراً وخلال تلك الفترة كنت ارفع صورة لأسير يحضن ابنه وراء أسلاك شائكة ، ثم غيرتها فيما بعد لصورة فهد إسود وهذة الصورة دائماً ما ارفعها وقت المعارك ، فإن كان فعلاً قد قام بحملة هاك أخرى فكان من المنطقي والطبيعي ان تكون النسخة التي عنده بصورة بروفايل الفهد الإسود لا بنفس الصورة التي كنت أرفعها وقت اختراق محمد عادل لحسابي ..

الشيئ الثاني بعد اكتشافي لحملة الهاك التي قام محمد عادل بها من فترة قمت بتأمين حسابي عن طريق الآتي :

  1. قمت بتغيير جميع كلمات السر الخاصة بي
  2. قمت بغلق خاصية ان يضيفني أحد او يجدني أحد ( غير الأصدقاء ) اذا بحثوا عني بالإيميل ، وكذلك أغلقت خاصية أن يرسل لي أي شخص غير موجود في قائمة الأصدقاء رسالة
  3. قمت بحذف مجموعة من الأشخاص ( ممن يميلون لمحمد عادل ) وذلك حتى لا يصلني عن طريقهم أي لينكات او روابط قد تكون فخوخ قرصنة
  4. قمت بتجميع الأشخاص المشكوك فيهم ( الذي توقعت أن يكونو أكونتات وهمية ) في لستة خاصة بهم لكي أعرف ان قام احدهم بتغيير اسمه او بياناته ليخدعني
  5. لم أقم بفتح أي لينك او أي رابط غير واضح المعالم او من شخص غير موثوق فيه نهائياً في الفترة الماضية
  6. لم أقم بالتسجيل او فتح اي بيانات في اي موقع آخر قد يكون فخ قرصنة
  7. قمت بالخروج من كافة الجروبات الغريبة والمشكوك فيها والتي قد ترسل لينكات غريبة وبقيت على بعض الجروبات الموثوقة والتي معظمها خاص بالتصوير الفوتوغرافي
  8. قمت بتغيير الويندوز والهارد ديسك الخاص بجهازي تحسباً لأن يكون مزروع بالجهاز أي ملف تجسس
  9. كنت أقوم بتغيير الباسوورد كل فترة قصيرة بباسورد مختلف تماماً وعادة ما كنت استخدم باسوردات بعيدة كل البعد عن اي توقعات تتعلق بي
  10. لم أقم بإستلام أي ملفات من اي نوع عبر اي برنامج محادثات
  11. لم أقم بفتح اي رسائل وصلتني على البريد الإلكتروني سوى رسالى يومية تصلني من وكالة الأنباء الأوربية يرسلها الموقع بأهم أخبر اليوم ، ورسالة يرسلها موقع بي بي سي كنشرة شهرية ، خلاف ذلك لم أقم بفتح أية رسائل تصلني من أي شخص إلا إذا كنت أعرفه جيداً

بعد كل هذة الإجراءات التي قمت بها منذ اكتشفت عملية الإختراق التي قام بها محمد عادل ، لم يتعرض حسابي لأي عملية اختراق نهائي بسبب صعوبة ذلك ، أي أن الزعم بأنه تم اختراق حسابي مرة أخرى كذب بعد كل الذي قمت به ..

الشيئ الرابع نسخ الرسائل اللي نشر صورها محمد عادل ( بأكونت ادهم محمد ) بها عدة ملحوظات :

الأولى هي ان صورة البروفايل الموجودة الخاصة بي والخاصة بالأستاذة ندى هي نفس الصور التي كنا نرفعها وقت حملة الهاك التي قام بها محمد عادل منذ فترة ،الى جانب ان ذلك يعني النسخ المنشورة بأكونت ( أدهم محمد ) هي نفس النسخ الموجودة عند محمد عادل واللي كان نشرها في احد الثريدات بينه وبين احمد ماهر وباسم والنديم ..

الملاحظة الثانية المدقق في شريط العناوين سيجد ان بداية العنوان يبدأ بكلمة ( file ) وهذا يدل على ان الملف تم حفظه منذ فترة بصيغة ( html ) على جهاز كمبيوتر وهذا يظهر ان الملف مفتوح بالصيغة المحفوظة وذلك يقودنا اذا دققنا النظر اكثر في اسم الملف (shehstawy3-with-nada-sadek ) فسنجده بنفس إسم الملف كما أسماه محمد عادل في النسخة التي حفظها من قبل وكان قد نشرها في الرسالة المتبادلة بينه وبين ماهر وباسم والنديم ، وسأرفق لكم نموذج من أصل الرسالة بصيغة ( html ) لمن يريد ولمن لا يستطع التعامل مع هذة النوعية فأليكم صورة طبق الأصل من الملف ..

http://7anzala.files.wordpress.com/2009/06/picad.jpg

صورة من الصور التي نشرها محمد عادل وعليها بعض الإيضاحات

الشيئ الخامس فيما يتعلق بتأكيدي ان هذا الشخص هو محمد عادل ، في أحد الردود التي ردها محمد عادل ( بأكونت أدهم محمد الذي يستخدمه ) عندما قلت له انه ماهر او ميت وعندما نفى ذلك فقلت له يثبت انه ليس هو ويبرز صورته لكي اتأكد فلم يقم بذلك ورد بسخرية وقال ( انا حسن الهلالي ) ، هذا كله والى الآن لم اتحدث عن الفبركة ..

http://7anzala.files.wordpress.com/2009/06/pich1.png

وهذة صورة من ردي عليه ورده علي

وبناء على ما سبق كله تأكدت ان هذا الأكونت (Adham Mohammed ) يعود الى محمد عادل وهو من يقوم بإستخدام هذا الأكونت؛ هذا ما يتعلق بإثبات ان هذا الأكونت هو أكونت لمحمد عادل ..

********************

اما ما يتعلق بمضمون النوت وبالأكاذيب والفبركة التي وردت فيها فسأفندها وأرد عليها حرف حرف ونقطة نقطة :

في النوت السابق الذي كتبته أمس سيلاحظ ان النوت منقسم الى جزئين ، النصف الأول يختلف عن النصف الثاني ، وذلك نتيجة لأن الجزء الاول كان رد على ما نشر في النوت الذي كتبه محمد عادل بأكونت أدهم محمد ، تحديداً على النصف الاول من النوت والذي ينتهي هذا الجزء تحديداً الى صور الرسالة التي تخصني الذي نشرها ، وبناء على هذا الجزالأول الذي ينتهي عند صور الرسالة قمت بالرد وتأكيد صحة هذا الكلام وقمت بالرد عليه في النوت السابق ، وما لم ألتفت له في الجزء الاول بأن تم زيادة هذة العبارة في رد الأستاذة ندى عليا (انك مقهور من ماهر بس اصبر كلها شويه و نطيره زى ما اتفقت انا و انت و نور و شمس عليه وصدقني ضياء هيخذلك سيبنا نطير ماهر الاول و بعدين ضياء ) وهذة الجملة لم ترد في الرسالة نهائي ولا في رد الأستاذة ندى نهائياً أي انها مضافة بمعرفة محمد عادل ، كذلك تم اضافتها في الصورة المنشورة وأليكم النسخة الأصلية للملف بصيغة html وبصيغة صورة لتقارنوها وتكتشفو مدى التدليس والتزوير والكذب والفبركة التي قام بها محمد عادل..

ومازالت هذة الرسائل المتبادلة بيني وبين الأستاذة ندى محفوظة في صندوق الرسائل الخاص بي ( الإين بوكس ) كدليل على ان ما نشر تم فبركته

ويمكنكم الإضطلاع على ما نشره وفبركه عن طريق أحد الروابط التالية :

http://www.facebook.com/note.php?note_id=110411833382&comments

الينك الأصلي للنوت المنشور بواسطة اكونت ادهم محمد

http://www.facebook.com/note.php?note_id=101360251548&comments

نسخة قمت بنشرها عندي على النوت

http://www.4shared.com/file/113301709/7c6715ba/___.html

ويمكنكم تحميل النوت كامل بالردود الموجودة عليه كاملة في صيغة ملف وورد عبر هذا الرابط

والآن مع النسخ الأصلية الغير مفبركة

http://7anzala.wordpress.com/files/2009/06/1.png

اول جزء صورة للنص الأصلي للرسالة الاولى الغير مفبركة

http://7anzala.files.wordpress.com/2009/06/2.png

الجزء الثاني للنص الأصلي للرسالة الأولى الغير مفبركة

اما الجزء الثاني من النوت والذي يبدا بعد صورة الرسالتين وهو الجزء الذي اعتقد انه تم إضافته بعد ردي الاول ، أو اني لم ألتفت له سهواً فهو الأفظع من حيث المضمون ومن حيث كمية الفبركة والتزوير والكلام اللي اتقال على لساني انا والأستاذة ندى رغم اننا لم نقل هذا الكلام نهائياً ، ففي نهاية بعض الرسائل وفي وسط الكلام وبدايته يقوم محمد عادل بإضافة جمل من وحي خياله من اجل احكام الطبخة الذي يطبخها لتشويه صورتنا ، ويقوم بتزوير الملفات الأصلية عن طريق أحد البرامج التي يستخدمها( وهو مبرمج مواقع أن هذة لعبته ) على سبيل المثال برنامج الفرونت بيج ، ثم بعد ذلك يقوم بفتحها وتصويرها ويتم عرضها على انها طبيعية كما هو المثال في الصورة الأولى التي تم تزويرها ..

والآن سأقدم لكم النصوص المزورة التي قدمها والنصوص الأصلية وشاهدوا بأنفسكم التزوير والكذب والتدليس ، وسأرفق لكم الملفات الأصلية بصيغة متعددة من أجل التأكد من صحة كلامي :

اول جزء تم فبركته في النصف الثاني من النوت جاء في الجزء الخاص بالأستاذة ندى حيث نشره محمد عادل ( بأكونت أدهم محمد ) بهذة الصيغة :

Between ندى صادق and You

محمود الششتاوي

April 28 at 11:56pm

رحت فين ايه

؟؟

ذهبت لتأدية المهمة طبعاً

لقيت شمس ونور في سيزر فعملت اللي اتفقنا عليه و بدأنا الخطه

ندى صادق

April 29 at 12:01am

منا عارفه باعاكسك بسعلي فكره حرنكش كان عندي هنا وقاللي ان ماهر عامل عليا حمله جامده ف القاهره وبيقول اني ضد السفر وضد التعامل مع الغرب نهائي وان انا السبب ف كل اللي بيحصل من تفكيك للحركه والله عيل حمار .انا هعمل ايه بحركه متفككه انا عايزاه بس يغور بعد حوار كفر الشيخ و نحط مكانه حد بيفهم نور مثلا ولا شمس وعندي لك مفاجأه لماهر مينفعش هنا وكمان علي عواد و نعمل بيها حمله جامده عليهم على النت ماتخليهومش يعرفوا يرفعوا وشهم فى الناس سامحنا يا رب هههههههههههههههههه

محمود الششتاوي

April 29 at 1:10am

هههههه اه ما انا عارف بس مرضيتش اقولك قبل العملية ال هاتبهدهم هما الاتنين و المزه ال بتشتغلهم

وانا كمان عندي ليكي مفاجأة من العيال التقيل اوي اوي اوي ومتسجلة بالصورة كمان

ندى صادق

April 29 at 9:15am

طب تعالي

****

http://7anzala.files.wordpress.com/2009/06/ggg.png

صورة طبق الأصل للنص الأصلي للرسالة

لاحظوا الفرق بأنفسكم ومدى الكذب والفبركة !!

أما عن ما ورد في النص الأصلي وشرحه فهو كما شرحه أخونا نور عندما قام بالرد على النوت بالأكونت الخاص بي نظراً لعدم تمكنه من الدخول على النوت بحسابه لأن النوت كان مغلق على من في قائمة الأصدقاء ، وسأعيد ما قاله نور مرة اخرى :

المهمة التي تحدثت عنها في اول جزء عندما وجدت شمس ونور في كافتيريا سيزر هي ان من فترة كانت الأستاذة ندى بتعمل عملية وبصفتي ابن لها واخ لنادين وشهدان فعملت ما يجب ان افعله في مثل هذا الظرف ورحت معاهم المستشفى يوم العملية ، والأستاذة ندى بنفسها نشرت صور ليها وهي في المستشفى ، المهمة تحديداً بقى هي ان يومها كانت خرجت في نفس اليوم لأن العملية عملية بسيطة ومش كبيرة ، وكان يعرف بأمر العملية دي نور وشمس وكانو مصرين انهم يكونو موجودين عشان يطمنوا عليها ، وبالفعل جم طنطا يومها لكنهم فضلوا منتظرين في كافتريا وكانو كل شوية يتصلو يطمنوا ، وبعد ما العملية خلصت والأستاذة ندى خرجت وروحت البيت كانت تحت تأثير البنج لسة فكان المطلوب مني اني اطمن نور وشمس وافهمهم بأنها مش هاتقدر تستقبل حد للإطمئنان عليها في هذا الوقت ، وان اي حد يسألني عنها اطمنه لكن بدون زيارة ، وبالفعل هذا ما حدث رحت لنور وشمس على الكافتريا وطمنتهم وقولتلهم انها خرجت ووصلت البيت بس هي مش هاتقدر تستقبل حد ..

الجزء التاني والخاص بالأستاذة ندى فكان الآتي :

بعد العملية بيوم كان راح أخونا محمود صابر للإطمئنان عليها ، وكما هو واضح في الرسالة قالها ان فيه حملة معمولة عليها في القاهرة وكما جاء في الرسالة ، وفي نهاية كلامها قالت ان فيه مفاجأة مينفعي انها تقولها في الرسالة وكمان حاجة على عواد ، ايه بقى المفجأة اللي على ماهر اللي متقالتش في الرسالة ؟؟

هي ان كان وصلت لها معلومة ( والمعلومة دي منتشرة جداً دلوقتي ) ان أحمد ماهر بيتردد على السفارة الأمريكية 3 مرات في الأسبوع في السر ، طيب وايه المفاجأة اللي على عواد ؟؟ هي ان من فترة كان فيه اشاعة بتقول ان عواد اتقبض عليه يوم شم النسيم ومحدش عرف بالموضوع ده ، وبعد البحث في الموضوع اتاكدنا ان دي كانت مجرد إشاعة وليس لها أي اساس من الصحة .. وانا بصراحة مكنتش احب ان اذكر هذة النقطة تقديراً لمحمد عواد خاصة وانها كانت مجرد اشاعة ولو كانت اتقالت كان الكلام هايكتر ويبوخ فيها والموضوع تافه وميستاهلش ..

اما الجزء المضاف على هذة الرسالة وهو (وان انا السبب ف كل اللي بيحصل من تفكيك للحركه والله عيل حمار .انا هعمل ايه بحركه متفككه انا عايزاه بس يغور بعد حوار كفر الشيخ و نحط مكانه حد بيفهم نور مثلا ولا شمس وعندي لك مفاجأه لماهر مينفعش هنا وكمان علي عواد و نعمل بيها حمله جامده عليهم على النت ماتخليهومش يعرفوا يرفعوا وشهم فى الناس سامحنا يا رب هههههههههههههههههه ) ، فالكلام ده كدب وليس له أي أساس من الصحة ومتقالش نهائي لا في رسالة ولا في جلسة ولا في اي حتة نهائي ، واللي أضاف الجزء ده هو محمد عادل ..

في ردي على الأستاذة ندى قلت لها هذة الجملة (اه ما انا عارف بس مرضيتش اقولك قبل العملية

وانا كمان عندي ليكي مفاجأة من العيال التقيل اوي اوي اوي ومتسجلة بالصورة كمان )

اللي قولتلها اني اعرفه هو موضوع الحملة اللي معمولة عليها ودي كان عندي علم بيها ومرضيتش اقولها قبل العملية اللي كانت بتعملها عشان ميحصلهاش اي تأثيرات نفسية سيئة قبل العملية اللي عملتها ، اما المفاجأة اللي من العيار الثقيل اللي متسجلة بالصور اللي انا قولتلها عليها هي كالآتي عبارة عن استاتيوس كانت اسماح محفوظ كاتباه فدخلت رديت عليها وبعدي دخلت كيري ردت وقالت ان ضياء بيقول انها كانت ماشية معايا ، وطبعاً ده كدب وخلال الإستاتيوس اتضح من كلامها هي ان ضياء مقالش ده وان ده اختراع وتخمين من وحي خيالها فقمت بتصوير هذا الحوار لأن ده دليل برائتي من الكدبة والإتهام اللي الست هانم اتهمتهولي خاصة وانهم كانوا بيشيعوا الإشاعة دي ، وبعد فترة أرسلت كيري اعتذار ليا عن هذا الإتهام وارسلت ليها رسالة على الفيس بوك بأن الإعتذار ملوش لازمة وحصل خير واني قبلت الإعتذار وانتهى الدور ، وادي الحوار اهه للتأكد بنفسكم

http://www.4shared.com/file/113233742/a92c68c8/ker.html

هذا الملف يحتوي الحوار الذي دار بيني وبين كيري على استاتيوس اسماء محفوظ

ادي الحوار اللي محمد عادل نشره وفبركه لا جيبنا فيه اسم انجي ولا شاورنا عليها من بعيد حتى يبقى منين بقى قولنا كلام عليها وجيبنا سيرتها فين اصلاً ؟؟!!

ولي ملحوظة بخصوص هذا الجزء الذي اضافه محمد عادل ( أكونت ادهم محمد ) والملحوظة هي :

قام محمد عادل بأكونت ( أدهم محمد ) بإضافة جزء لم اقله على ردي على الأستاذة ندى وهذا هو الجزء الذي أقصده (محمود الششتاوي

April 29 at 1:10am

هههههه اه ما انا عارف بس مرضيتش اقولك قبل العملية ال هاتبهدهم هما الاتنين و المزه ال بتشتغلهم

وانا كمان عندي ليكي مفاجأة من العيال التقيل اوي اوي اوي ومتسجلة بالصورة كمان )

أولاً لفظ ( مزة ) مستحيل أن اقوله نهائي ولم أقله نهائي في حياتي لا جد ولا هزار لأني لا احبه نهائياً ويشهد على ذلك كل من حولي وكل من يعرفوني

ثانياً وهي الملحوظة الأهم لاحظوا هذة الجملة (قبل العملية ال هاتبهدهم هما الاتنين و المزه ال بتشتغلهم ) لاحظو وضع الألف واللام ( ال ) المكتوبة قبل كلمة ( هاتبهدهم ) وكلمة ( بتشتغلهم ) ولاحظو النوت الأصلي مكتوب ازاي هاتلاقو ان النوت اللي كاتبه محمد عادل ( بأكونت أدهم محمد ده ) كلمات مكتوبة بنفس الطريقة ، وتحديداً ستجد مثال لذلك في مقدمة النوت ، ستجدو مثلاً هذة الكلمات (بعد اما شوفت الرسايل ال بيبعتها اعضاء حزب العمل ) ، و (يمكن اوسخ من الصهاينه ال هما بيحاربوهم ) ، و (على ماهر و عادل و الوسخ الحقود ال اسمه شيشتاوى و على ضياء و الدلدوله بتاعته ال اسمها مديحه و كل الناس من الطرفين ) وأمثلة أخرى لاحظو كتابة الألف واللام ( ال ) ، لتكتشفو انها نفس الطريقة المضاف بها الكلام المتفبرك على كلامي وعلى كلام الأستاذة ندى وهذا دليل آخر ان محمد عادل هو صاحب هذا الأكونت وأنه من قام بالتزوير ..

نيجي بقى لبقية الجزء التاني وهو ما يتعلق بالأكونت الوهمي ( أحمد المصري والإسم مكتوب بالعربي كدة ) اللي محمد عادل بيتهمنا انا والأستاذة ندى انه بتاعنا واننا استخدمناه في تهديد انجي :

اولاً وقبل أي شيئ أقسم أمام الله بأن هذا الأكونت لا أنا ولا الأستاذة ندى نعرف عنه أي شيئ ولا يخصنا وليس لنا علاقة من قريب او من بعيد به، والقسم ده أقسمه وأشهد الله عليه

ثانياً تقدروا تسألو انجي بنفسها بأن عمري ما طلبت منها انها تبقى في صف دول او دول ، ولا عمري قولتلها انك تبقي مع ده ولا مع ده

ثالثاً فيه رسالة بين محمد عادل واحمد ماهر وفيها احمد ماهر بيشتكي لمحمد عادل من ان فيه اكونت بإسم (Ahmed Mohamed ) طلع عنده في الفريندز ، وان الأكونت ده باعت كلام مش كويس لإنجي ، فميت بنفسه بيرد عليه وبيقوله انه جرب باسورداتي اللي هو قدر يوصلها عن طريق حملة الهاك وان الباسوردات دي مش بتفتح الأكونت ، والرسالة دي موجودة عندي نسخة منها واعتقد انها مازالت موجودة على الإينبوكس بتاع ماهر وده رابط بروفايل الشخص المدعو أحمد محمد

http://www.facebook.com/profile.php?id=1744044206

ملحوظة هنا بقى :

لاحظو ان الأكونت اللي احمد ماهر بيقول لمحمد عادل عليه بيقول لمحمد ان الأكونت ده في قائمة الأصدقاء عند محمد ، الشيئ التاني ان لما جربت الرابط بتاع البروفايل الخاص بالأكونت ده اليوم لقيت محمد عادل مش ضمن قائمة الأصدقاء عنده ، وده يدل ان من الممكن ان يكون الأكونت ده يملكه محمد عادل برضه ولما احمد ماهر لفت نظره للنقطة دي حذفه من ضمن قائمة الأصدقاء عنده ، يعني ممكن يكون محمد عادل نفسه هو اللي بيقول الكلام ده

ملحوظة أخرى لاحظتها في الكلام اللي المفروض ان نقله محمد عادل ( بأكونت أدهم محمد ) على لسان أحمد المصري فوجدت هذة الجملة (الغريب اني صورتكم و أنتم شوفتوني و لا لقيت اعتراض هل لان الكنتم فيه كان أهم ) لي على هذة الجملة تحديداً ملحوظة :

الاولى هي ان المفروض الشخص اللي اسمه احمد المصري ده ( اللي محمد عادل ناقل عنه الكلام ) بيقولهم (الغريب اني صورتكم و أنتم شوفتوني و لا لقيت اعتراض ) ..، طيب انا اولاً مش من سكان القاهرة يعني عشان انزل القاهرة وانزل وسط البلد بنزل على فترات متباعدة وبقابل ناس كتير ، ثانياً الشخص ده بيقولهم في بقية الجملة ( وأنتم شوفتوني ولا لقيت اعتراض ) طيب يبقى المفروض احمد ماهر (لو كان ده حصل فعلاً ) يكون شاف الشخص ده واكيد عارف شكله يبقى ازاي بقى يطلع ميعرفوش ؟؟ ، لكن لأن الكلام كدب وده افتراء على انجي وعلى أحمد ماهر ، خاصة وان أحمد ماهر متزوج ، وان اختنا انجي اثق تمام الثقة انها أشرف وانقى مما يتم اتهامها به ، لذلك فهذا الكلام كدب وملفق ومفبرك والهدف منه التشويه والوقيعة بين الناس لأهداف شريرة ..

ملحوظة اذكرها لثاني مرة :

الرسائل الأصلية مازالت موجودة عندي على الإين بوكس الخاص بي ليتم مقارنتها بالكذب المنشور

*****

ملحوظات بخصوص الأكونتات الوهمية التي يتهمنا محمد عادل بأننا نستخدمها من اجل تشويه صورة احمد ماهر ، ونستخدمها في تهديد اختنا انجي ومن خلال هذة الملحوظات اكاد اجزم ان هذا الشخص هو محمد عادل وهو من يستخدم أكونت أدهم محمد ، وأحمد المصري ، وأحمد محمد والله اعلم ايه تاني المستخبي :

بعد الصورتين المنشورتين في النوت، في بداية الجزء الثاني جاء خلال نهاية السطر الثاني تحديداً بداية ملاحظة ان هناك تشابه في طريقة الكتابة بين الأكونت الذي يستخدمه محمد عادل ( أدهم محمد ) وبين الأكونت الذي يدعي محمد عادل انه يخصني ( أحمد المصري ) والأكونت الآخر الذي يدعي محمد عادل ايضاً أنه يخصني ( أحمد محمد ) ، ستلاحظوا ان كلمة ( اللي ) مشبوكة في الكلمة التي تليها على سبيل المثال كلمة ( اللي عملوه ) ستجدوها مكتوبة العملوه ) ، وكلمة ( اللي فات ) ستجدوها مكتوبة( الفات ) الى اخره من الأمثلة التي توضحها الصور وستجدوا تحت كل كلمة خط أحمر ، ستلاحظوا نفس تشابه الكلمة مكرر في اكثر من مكان في النوت المكتوب بواسطة اكونت ادهم محمد الذي يخص محمد عادل ، وستجدوا كلمات بنفس الطريقة في الكلام المنقول عن أكونت احمد المصري ، وستجدو كلمات بنفس الطريقة خلال التعليقات التي كتبها محمد عادل بأكونت أدهم محمد على النوت ، وستجدوا ايضاً كلمات بنفس الطريقة في الرسالة التي نشرتها انجي التي كانت وصلتها اليوم ، والصور هذة توضح ذلك فستجدو خط احمر تحت الكلمات المقصودة :

http://7anzala.wordpress.com/files/2009/06/eng1.png

اول نموذج وموجود ضمن اول سطرين في النوت ومكتوبة بواسطة محمد عادل عن طريق اكونت ادهم محمد

http://7anzala.wordpress.com/files/2009/06/eng2.png

ثاني نموذج وموجود في نص الكلام المنقول عن اكونت احمد المصري الذي يتهمنا محمد عادل بأنه يخصنا

http://7anzala.wordpress.com/files/2009/06/eng3.png

النموذج الثالث وستجدوه خلال التعليقات المكتوبة بواسطة محمد عادل عن طريق اكونت أدهم محمد

http://7anzala.wordpress.com/files/2009/06/eng4.png

النموذج الرابع وهو مثال موجود في رد آخر لأكونت ادهم محمد

http://7anzala.wordpress.com/files/2009/06/eng5.png

النموذج الخامس وموجود خلال الرسالة التي وصلت لأختنا انجي ووضعتها في التعليق الذي اضافته مؤخراً

بناء على ما سبق ، وبربط هذا الكلام ببعضه فأنا أكاد أجزم ان تلك الشخصيات كلها هي محمد عادل ، والفت نظركم الى الملحوظة التي لاحظتها بخصوص حرفي (ال) الذي يكتبها منفردة في الكلام ، وقام بالوقوع في خطأ تزوير رسالة لي بنفس الطريقة ..

*****

كدة انتهى الرد والتوضيح بالتفصيل على النوت اللي كتبه محمد عادل ( بأكونت وهمي يحمل اسم ادهم محمد ) ، خلال التعليقات حصل عليا هجوم شديد جداً وتم سبي وشتيمتي من بعض اللي علقوا دون أن يحاولوا ان يتأكدوا من صحة المكتوب ، وأخذوا يهللوا للمكتوب وكأنه كتب الحقيقة المطلقة ، وعندما قمت بنشر أصول الرسائل التي تثبت مدة التزوير والفبركة لم أسمع لهم صوتاً ..

واليوم اتصلت بالدكتور مصطفى عكر لأطلعه بالأمر ولكي ايضاً اسأله عن ما حدث يوم الجمعة ، وابلغته ما حدث وابلغني بما حدث ، وبناء على ما حدث قررت الآتي حتى تتوقف هذة المهزلة :

أطالب بتحقيق خاص – بعيداً عن اي اتفاقيات أو تحقيقات او اجتماعات حالية – يشرف عليه الدكتور مصطفى عكر ومن يراه مناسباً ، ويحققوا في هذا الأمر بعيداً عن ما يدور حالياً من اجتماعات او اتفاقيات او خلافات تتعلق بحركة شباب 6 أبريل لأن ما يحدث هذا بعيد كل البعد عن الخلاف السياسي ويندرج تحت باند التشويه والإنتقام الشخصي وتلفيق الأكاذيب والإشاعات التي تهدف الى التشويه الشخصي ، وأطلب بالتحقيق في ذلك مع كل من قدم اساءة او شارك في هذة الإساءة والتشويه ، كما أطالب أيضاً بالتحقيق فيما هو منسوب إلي من اتهامات ومواجهتي بها ، ومن جهتي أفوض الدكتور مصطفى عكر تفويضاً كاملاً في هذا الأمر وما يحكم به راضي به قبل أن أعرفه ، وعلى من لا يخاف المواجهة ويريد التحقيق والحقيقة ان يتقبل بذلك الأمر والتحقيق وهذا هو رقم الدكتور مصطفى عكر لتحديد الزمان والمكان لهذة المواجهة والتحقيق ، وسيتم تسليم بيناتي اليوزر نيم والباسورد الخاص بي للدكتور مصطفى عكر حينما يطلبه للتأكد من الرسائل الأصلية الموجودة في الإينبوكس عندي ..

رقم الدكتور مصطفى 0114964897

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

واضح إن الششتاوى مش لاقى حاجة يقولها وبيلت ويعجن فى كلام فارغ وكل مرة يجى يورط واحد يتورط هوه وانا قرأت الموضوع 3 مرات ولم أفهم شئ غلا حاجة واحدة انك بتحاول تبرير موقفك لأن الموضوع فيه ناس جامدة وانت اللى بدأت فى حكاية ملهاش لزمة

matrix يقول...

فعلا مش لاقي حاجه يقولها وبعد إذنك هنقلها لموقعي

http://eg77.eb2a.com

ممكن

اخبار سيارات يقول...

thank you

اخبار السيارات

إرسال تعليق

علق ومتنساش تدخل على مدونتي التانية حنظلة
http://7anzala.wordpress.com