الجمعة، سبتمبر 17

امن الدولة بطنطا يلقي القبض على طالب لأنه صديق لأحد النشطاء

قام جهاز امن الدولة بطنطا بالقبض على الطالب محمد رضوان من منزله فجر اليوم - الجمعة 17 سبتمبر - ، بعد ان قام احد افراد امن الدولة بمراقبته مساء الخميس من الكافيتريا التي كان يجلس عليها هو وبعض أصدقائه النشطاء ، ثم قام بتتبعه حتى وصل الى منزله ولم تمر اقل من ساعتين حتى وجد اربعة من امن الدولة يطرقوا الباب ويقوموا بالقبض عليه وقالو لوالده انهم سيفرجوا عنه بعض ساعتين ..
واصطحبوه الى مقر امن الدولة بطنطا وأفرجوا عنه صباح اليوم بعد ما قاموا بالتحقيق معه عن المقهى التي كان يجلس عليها ومن كان معاه وسألوه ايضاً عن عدد من النشطاء بمحافظة الغربية منهم شوقي رجب ، والدكتور مصطفى عكر ، ومحمد ابو العزم ، ووسام عطا ، ويوسف عادل ؛ وماذا كانو يفعلون ..
ومحمد رضوان هو طالب بكلية تجارة طنطا وليس له اي نشاط سياسي ، ولكنه صديق لأحد النشطاء فقط وكان يجلس معهم على الكافيتريا بالصدفة يوم الخميس ..
جدير بالذكر ان النشطاء كانو يجلسون على مقهى مارينا الموجودة بمنطقة المرشحة بطنطا بإستمرار إلى ان فوجئوا ثاني أيام عيد الفطر بوجود ضابط بامن الدولة بطنطا على التربيزة الموجودة خلفهم هو ومجموعة من اصدقاؤه وظل جالس لفترة ثم ذهب ، ومن المتوقع ان وجود النشطاء على المقهى لفت نظر الضابط مما دفعه لإستصدار امر بمراقبة محمد رضوان والقبض عليه فجر الجمعة والتحقيق معه حول هؤلاء النشطاء وتجمعهم ..

والجدير بالذكر ايضاً ان النشطاء المذكور اسمهم بالأعلى الذي سُئل محمد رضوان عنهم في امن الدولة هم النشطاء الذين كانوا متواجدين على المقهى ثاني ايام عيد الفطر يوم تواجد ضابط امن الدولة بالمقهى ولم يكونو متواجدين بالمقهى مع محمد رضوان ومن معه يوم الخميس !!

2 التعليقات:

عمرو اسامة يقول...

كويس انو مسألش عليا :)

ibnkamal يقول...

محمد يا رضوان :D
امسح إيميلى من عندك :D

إرسال تعليق

علق ومتنساش تدخل على مدونتي التانية حنظلة
http://7anzala.wordpress.com